القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصة فيلم رعب جديد 2022 المراقب  Watcher






قصة فيلم رعب جديد 2022 المراقب  Watcher




فيلم المراقب The Watcher يعتبر من أجمل أفلام الرعب الجديدة والذي تم اصداره في سنة 2022
والفيلم أمريكي الصنع فيلم اثارة ورعب جميل جداً.






فيلم المراقب watcher


تنتقل عائلة متزوجة حديثاً من الولايات المتحدة الامريكية الى رومانيا وبالتحديد في بوخارست جوليا وزوجها فرانسيس الذي كان يعمل في مجال التسويق هناك.

الزوج صح كان امريكي لكن والدته كانت رومانية وهو يجيد اللغة الرومانية بطلاقة عكس زوجته جوليا التي لم تكن تجيد اللغة.

انتقل الزوجان الى شقة فيها نافذة كبيرة ومباشرة لاحظت الزوجة شخص يراقبها من الشقة المقابلة لهم بينما كان زوجها يشتغل لمدة طويلة.

وبعدها حاولت جوليا الخروج والتعرف على المدينة وحاولت البدء بتعلم اللغة الجديدة ( الرومانية ) وبالرغم من كل ذلك استمر قلقها بسبب مراقبتها من قبل شخص من المبنى المقابل لهما.
ازداد خوفها بعد ان سمعت من الاخبار بوجود قاتل متسلسل سمي بالعنكبوت من التلفزيون المحلي يقوم بقطع رأس الشابات بوحشية.


وفي أحد الأيام وأثناء تجولها في المدينة للتبضع والاستمتاع احست جوليا بان هنالك شخص يجري خلفها ويتبعها ثم تدخل لقاعة السينما للتهرب منه لكنه يظل يتبعها ويجلس خلفها مباشرة مما جعل الخوف يكبر اكثر واكثر عند جوليا مما جعلها تهرب من دور السينما وتخرج على الفور وتذهب الى سوبر ماركت قريب منها واستمر الرجل الخفي يتابعها في كل مكان وهي كانت مذعورة ثم استطاعت بصعوبة الهروب منه من مخرج خلفي هناك.

وعندما عادت للشقة تحدثت مع زوجها عن كل ما جرى واقنعته بأن يذهبو لكشف كاميرات المراقبة والتعرف على الشخص الذي كان يلاحقها من كاميرات السوبر ماركت أو المتجر

فبناءاً على مقترح زوجها ذهبوا في الحال لكشف الشخص المجهول

فوجدوا لقطات كثيرة للرجل وجوليا في المتجر ولكن زوجها لم يكن مقتنع بأن هذا الشخص فعلاً كان يلاحقها أو يطاردها كما هي قالت!

تجد جوليا بعضاً من الراحة بعد أن تعرفت على جارتها الجديدة ايرينا وجلسا سوية وتحدثا كثيراً ونست جوليا كل مخاوفها واثناء ما كانوا يشربون سوية دق كرستيان صديق ايرينا السابق بابها لكن حبيبته السابقة ايرينا لم تفتح الباب وجعلته يغادر المكان.

وبعد ذلك اظهرت ايرينا مسدساً اعطاها اياه صديقها السابق كرستيان واحتفظت به في درج طاولة القهوة وقالت هي تحتفظ به لحماية نفسها من أي خطر محتمل؟

وعندما عادت جوليا لشقتها لمحت الرجل الذي يطاردها مره أخرى من النافذة الكبيرة وأخذت تلوح له بيدها وهو يلوح لها بيده وأصبحت متيقنة بأنه نفس الرجل الذي كان يطاردها ويتبعها في كل مكان .


ثم بعد ذلك أصرت جوليا بابلاغ الشرطة عن مضايقة الرجل لها ورافق فرانسيس رجل الشرطة الى المبنى المجاور لمقابلة الرجل الذي يضايق زوجته حسب كلامها وبالفعل وصلوا للرجل المطلوب والذي كان أسمه دانيال ويبر.
وبعد ذلك وفي أحد الأيام قامت جوليا بتتبع الرجل الذي كان يطاردها دانيال ويبر في شوارع المدينة وظلت تتبعه الى أن وصلت الى مكان غريب وعرفت بالنهاية انه نادي ليلي للتعري وهو كان يعمل بواباً فيه وايرينا كانت راقصة في ملهى الليلي تلاحق جوليا وجوليا تأخذها الى الجانب وتبدء في سؤالها عن دانيال لكن ايرينا لم تستطيع اعطائها اية تفاصيل لانها لا تعرف أي شيء عنه.


وبعد ذلك سمعت جوليا صوتاً مخيفاً من شقة ايرينا صديقتها وفي الحال خرجت لتعرف ما الذي حدث فقامت بقرع باب ايرينا مراراً وتكراراً ولم تجد أية رد منها وعندما حضرت صاحبة الشقة وفتحت باب ايرينا لم يجدوا أي أثر لأيرينا في الشقة .

وبعد ذلك تضايق فرانسيس من كثرة مخاوف زوجته التي اعتبرها غير حقيقية ولا تمت بالواقع من صلة على حسب تفكيره وأبلغها بأنه تم القبض على المجرم الذي يسمى بالعنكبوت .
وفي اليوم التالي أتى كرستيان للبحث عن صديقته ايرينا فأخبرته جوليا بأن ايرينا اختفت تماماً ولم تشاهدها تعود لشقتها ابداُ 

وبعد ذلك طلبت جوليا من كرستيان مرافقتها لشقة دانيال المقابلة لهم

وافق كرستيان وذهب معها للمبنى المقابل وظل يدق باب دانيال لكنه لم يرد ولا احد فتح الباب مما جعل كرستيان يغادر المكان متعصباً وبعد ذلك حاولت جوليا دق الباب مرة اخرى لكنها تفاجأت برجل كبير بالعمر يفتح لها الباب!
وفي اليوم التالي تفاجئ فرانسيس بحضور رجل الشرطة الى شقتهم ومعه دانيال والذي اتهم جوليا بمضايقته ومطاردته لكن بعد أن تصافح الاثنان ( جوليا ودانيال ) اقفل الضابط الموضوع ظناً منه أن ذلك كان سوء تفاهم بين الاثنين.
جوليا بعد ذلك رافقت زوجها الى حفل شركة وبعد محاورة باللغة الرومانية اكتشقت جوليا بأن زوجها فرنسيس يسخر منها ومن مخاوفها بالقاء نكاتاً أمام زملائه في الحفل مما جعلها تترك الحفل بسرعة وبغضب شديد وركبت المترو وفي مقطورة شبه فارغة شاهدت دانيال هناك وهو يتقرب منها ويحاول ان يشرح لها اسباب ذلك بأنه يعيش حياة منعزلة ليس فيها شيء جميل مع والده المريض






نهاية أحداث فيلم المراقب



وبعد ذلك لاحظت جوليا شيء مخيف في حقيبته مما جعلها تغادر القطار فوراً واتجهت نحو شقتها وبدأت في تجميع كل متعلقاتها للخروج من المكان تركه نهائياً واثناء ذلك سمعت صوتاً غريباً من شقة ايرينا ظنت انها عادت فذهبت مسرعة الى شقة صديقتها لتشاهدها مقطوعة الرأس وانصدمت من مشاهدة جثة ايرينا وبعد ذلك قام دانيال بخنق جوليا بكيس بلاستيكي.


وعندما عادت لوعيها اخبرها دانيال كيف قتل صديقتها وخبأ جثتها في الخزانة اثناء قدومهم للشقة هي وصاحبة الشقة 
واثناء ذلك سمعت جوليا صوت قدوم فرنسيس لشقتهم المجاورة 

وعندما حاولت الصراخ وطلب النجدة قام دانيال بجرح عنقها وظلت تنزف وحاولت جوليا الزحف للوصول الى طاولة القهوة لسحب مسدس ايرينا الذي خبئته في الدرج لكنها لم تستطع الوصول وتوقفت قبل الوصول وقام دانيال بالرقود بجانبها وكان يشاهدها وهي يبدو عليها انها ستفقد وعيها نهائياً 

واثناء ذلك لاحظ فرانسيس عدم وجود زوجته في شقتهم فقام بالاتصال بها من الهاتف الخلوي مما سمع رنين هاتف زوجته قريب صادر من الشقة المجاورة فخرج من الشقة وذهب للشقة المجاورة لهم واثناء ذلك شاهد دانيال يخرج من شقة ايرينا جارتهم وبدا فرانسيس السير نحوه واثناء ذلك وقبل ان يصل اليه قامت جوليا والتي تظاهرت بموتها باطلاق النار على دانيال لعدة مرات مما أدى الى مقتله في الحال وبعد ذلك خرجت جوليا من شقة جارتهم وهي ملطخة بالدماء وبدأت تحدق في زوجها فرانسيس وهو يشاهد ما حدث باستغراب شديد.


والى هنا انتهى هذا الفيلم الجميل اتمنى ان الفيلم يعجبكم 




,









اعداد

الرعب الحقيقي









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع